منتخب الأردن يخسر من النمسا في افتتاح مشواره المونديالي
دولي
منذ أسبوع
مشاركة

(CNN) -- خسر منتخب الأردن من منتخب النمسا بثلاثة أهداف لواحد، في مباراة أُقيمت على أرض ملعب "ليفاي"، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2026.

وكان منتخب النمسا قد افتتح أهداف المباراة عند الدقيقة 20 عبر رومانو شميد بطريقة جميلة للغاية، إذ سدد الكرة ببراعة من خارج منطقة الجزاء.

وأحرز علي علوان هدف التعادل لمنتخب "النشامى" في الدقيقة 50، من تسديدة داخل الصندوق.

ونجح المنتخب القادم من القارة العجوز بالتقدم مجدداً بخطأ من المدافع يزن أبو عرب،...

أخبار ذات صلة.

( نوافذ يمنية) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

جميع الحقوق محفوظة 2026 © نوافذ يمنية