ترامب: لن تذهب أي استثمارات إلى إيران ولن تمتلك سلاحًا نوويًا أبدًا
دولي
منذ أسبوع
مشاركة

ناقش الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، موضوع إيران خلال اجتماع في قمة مجموعة السبع مع أمير قطر الشيخ تميم بن حمد، قائلاً إن الولايات المتحدة لن تستثمر في إيران و"لن تمتلك إيران سلاحًا نوويًا أبدًا".

وقال ترامب: "الأمر الجوهري هنا، كما تعلمون، هو أننا نستطيع الحديث عن الاتفاق الإيراني طوال اليوم، لكننا لا نستثمر أي أموال. بوسعنا فعل ذلك إن أردنا، لكننا لا نستثمر أي أموال".

وأضاف: "الأمر الوحيد الجدير بالملاحظة، وبصراحة هو الأمر الوحيد الذي يهمني حقًا، هو أن إيران لن تمتلك سلاحًا...

أخبار ذات صلة.

( نوافذ يمنية) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

جميع الحقوق محفوظة 2026 © نوافذ يمنية