برشلونة يوجه رسالة إلى حمزة عبد الكريم بعد ظهوره المونديالي الأول
دولي
منذ أسبوع
مشاركة

(CNN)-- هنأ نادي برشلونة الإسباني لاعبه المصري حمزة عبد الكريم، بعد مشاركته في بطولة كأس العالم للمرة الأولى.

وكتب "الفريق الكتالوني" عبر حسابه في منصة إكس: "نبارك للاعبنا المصري حمزة عبد الكريم، الذي استهل مشواره في ‎#كأس_العالم_2026 بالمشاركة في قمة المجموعة السابعة بين منتخب الفراعنة ونظيره البلجيكي (1-1)".

وشارك حمزة عبد الكريم في مباراة منتخب بلاده مع منتخب بلجيكا في ملعب "لومن فيلد"، الاثنين، كبديلٍ، إذ دخل للمستطيل الأخضر عند الدقيقة 76 بدلاً من زميله محمد صلاح.

وأصبح...

أخبار ذات صلة.

( نوافذ يمنية) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

جميع الحقوق محفوظة 2026 © نوافذ يمنية