إيران تكشف عن أولويتها خلال المحادثات مع أمريكا بعد توقيع الاتفاق
دولي
منذ أسبوع
مشاركة

(CNN)-- قال كاظم غريب آبادي نائب وزير الخارجية الإيراني، الأحد، إن رفع جميع العقوبات المفروضة على بلاده سيكون أولوية خلال المفاوضات التي ستستمر لمدة 60 يوما بين طهران وواشنطن، بعد التوقيع المقرر على الاتفاق مع الولايات المتحدة، الجمعة.

وقال كاظم غريب آبادي، في مقابلة مع شبكة أخبار الجمهورية الإسلامية الإيرانية الرسمية: "لدينا عدة قضايا يجب معالجتها، أولها إنهاء جميع العقوبات المفروضة على الجمهورية الإسلامية الإيرانية".

وأضاف أن تخفيف العقوبات سيشمل كذلك "إنهاء قرارات مجلس الأمن...

أخبار ذات صلة.

( نوافذ يمنية) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

جميع الحقوق محفوظة 2026 © نوافذ يمنية