رئيس إيران يبعث برسالة إلى بوتين مبينا أهمية الشراكة خلال العام الماضي
دولي
منذ أسبوعين
مشاركة

(CNN)—بعث الرئيس الإيراني، مسعود بزشكيان، رسالة إلى الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، ملقيا الضوء على تطلعاته إلى تطوير وتعزيز الشراكة مع الاتحاد الروسي، أكثر فأكثر، وبما يخدم المصالح المتبادلة لشعبي البلدين.

وورد في الرسالة التي بعثها الرئيس الإيراني إلى بوتين بمناسبة اليوم الوطني بروسيا: "الشراكة الإستراتيجية بين إيران وروسيا، التي تجلت خلال العام الماضي في مختلف المجالات الإقليمية والدولية، ستشهد بجهود مشتركة المزيد من الازدهار في جميع المجالات، وبما يعزز مصالح الشعبين...

أخبار ذات صلة.

( نوافذ يمنية) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

جميع الحقوق محفوظة 2026 © نوافذ يمنية