International
الخارجية اللبنانية رحبت بدعوة وزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجي والولايات المتحدة إلى نزع سلاح جميع الجماعات المسلحة غير الحكومية وحصر استخدام القوة بيد الدولة اللبنانية
Related News
نتنياهو: سنبقى في الشقيف بجنوب لبنان
aa
50 minutes ago