اتصال هاتفي بين وزيري خارجية الإمارات وإيران.. وهذا ما أكده عبدالله بن زايد
International
1 day ago
share

(CNN)-- تلقى الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء الإماراتي وزير الخارجية، اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، الجمعة، بحثا خلاله الأوضاع في المنطقة، وآخر المستجدات والتطورات الإقليمية، بحسب ما أوردت وكالة الأنباء الإماراتية "وام".

وجاء الاتصال بين الوزيرين في أعقاب التوصل إلى اتفاق حول مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة الأمريكية وإيران وتوقيع البلدين عليها.

وأكد عبدالله بن زايد خلال الاتصال على "أهمية الالتزام الكامل ببنود الاتفاق بما يضمن...

Related News

( Yemeni Windows) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

All rights reserved 2026 © Yemeni Windows