International
(CNN)-- تلقى الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء الإماراتي وزير الخارجية، اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، الجمعة، بحثا خلاله الأوضاع في المنطقة، وآخر المستجدات والتطورات الإقليمية، بحسب ما أوردت وكالة الأنباء الإماراتية "وام".
وجاء الاتصال بين الوزيرين في أعقاب التوصل إلى اتفاق حول مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة الأمريكية وإيران وتوقيع البلدين عليها.
وأكد عبدالله بن زايد خلال الاتصال على "أهمية الالتزام الكامل ببنود الاتفاق بما يضمن...
Related News
غزة.. 3 قتلى و25 مصابا بغارات إسرائيلية وتوغل وسط القطاع
aa
24 minutes ago
الضفة.. 3 إصابات و3 اعتقالات باعتداءات إسرائيلية على 5 محافظات
aa
24 minutes ago
الجيش اللبناني وسط دعوات للاحتجاج: لن نسمح بالإخلال بالأمن
aa
24 minutes ago