Arab
بلغت اليابانية نعومي أوساكا أول نهائي على الملاعب العشبية في مسيرتها الاحترافية بعد فوزها على الصينية وانغ شينيو 6-3 و6-3 في نصف نهائي دورة باد هومبورغ.
Related News
«دورة إيستبورن»: كيز تواجه ماريا في النهائي
aawsat
2 minutes ago