Ketabat
فُتحَ مضيقُ هرمز وبدأت إيرانُ تتصرَّفُ فيه كشرطيٍّ... تتحكم في حركتِه الملاحيةِ وتتحدَّثُ عن الرُّسوم. والبيتُ الأبيضُ ينفي ويصرُّ على أنْ لا رسومَ عليه، وأنَّ
Related News
250 عاماً على الزمن الأميركي
aawsat
10 hours ago
مشوّه الجمال
aawsat
10 hours ago
المقهى... سحر فيينا وسرُّ عراقتها بين رشفة وأخرى
aawsat
10 hours ago
الصغار والإنترنت
aawsat
10 hours ago
سراب ترمب الذهبي لإيران
aawsat
10 hours ago