بدء إجراءات صرف العلاوات السنوية ورفع رواتب الموظفين بنسبة 20%
Civil
1 hour ago
share
وقّع وزير الخدمة المدنية والتأمينات، سالم العولقي، ووزير المالية مروان بن غانم، الخميس، التعميمين الوزاريين المشتركين اللذين تضمّنا البدء بتنفيذ حزمة من الإجراءات المالية الهادفة إلى تحسين الأوضاع المعيشية لموظفي الجهاز الإداري للدولة، ومعالجة الاستحقاقات الوظيفية المتراكمة.   وقال وزير الخدمة المدنية إن التعميم الوزاري المشترك رقم (1) نصّ على اعتماد صرف العلاوات السنوية المستحقة للموظفين عن الأعوام من 2021م حتى 2025م، بما يسهم في تسوية الأوضاع الوظيفية، وإنصاف الموظفين، ومعالجة الاختلالا

Related News

( Yemeni Windows) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

All rights reserved 2026 © Yemeni Windows