Civil
دشّن محافظ شبوة عوض الوزير، الخميس، فعاليات الأسبوع العالمي لمكافحة الاتجار والاستعمال غير المشروعين للمخدرات، تحت شعار "معًا من أجل وطن خالٍ من المخدرات"، بالتزامن مع إتلاف أكبر كمية من المضبوطات المخدرة في المحافظة منذ عام 2011.