Ketabat
في هذه المعمعة العارمة من الفوضى والقتال والدمار، عثرنا على نزاع آخر: من المنتصر، أميركا أم إيران؟ أي من الرابح في نسبة التدمير والخراب والزعزعة والهدر والهباء.
Related News
السودان: أزمة الاقتصاد والحرب المتعددة الجبهات
aawsat
6 hours ago
فكرة أبى ستارمر المستقيل إلا أن ينتصر لها
aawsat
6 hours ago
عن المونديال... وأسئلة «الأمرَكة»!
aawsat
6 hours ago
أصبح للذاكرة الثقافية السعودية... بيتٌ
aawsat
6 hours ago
سندريلا أصلها فرعوني
aawsat
6 hours ago