رئيس إيران: برنامجنا الصاروخي ليس جزءاً من الاتفاق مع أمريكا و"لن يكون أبداً"
International
1 hour ago
share

(CNN)-- قال الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، الثلاثاء، إن الصواريخ الإيرانية ليست جزءاً من مذكرة التفاهم المبرمة مع الولايات المتحدة، وذلك وفقاً لمقطع فيديو بثته هيئة الإذاعة والتلفزيون الإيرانية الرسمية.

وأضاف بزشكيان خلال مؤتمر صحفي في باكستان: "إن مسألة مناقشة صواريخنا غير واردة في مذكرة التفاهم، ولن تكون كذلك أبداً".

ودافع بزشكيان عن البرنامج الصاروخي الإيراني باعتباره "ركيزة أساسية للدفاع الوطني"، قائلاً: "لو لم تكن لدينا الصواريخ التي نستخدمها للدفاع عن أنفسنا، لكانت...

Related News

( Yemeni Windows) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

All rights reserved 2026 © Yemeni Windows