حزب الله يندد بـ"انتهاك فاضح" لوقف إطلاق النار بعد مقتل شخصين بنيران إسرائيلية
International
1 hour ago
share
أفاد الإعلام الرسمي اللبناني عن مقتل شخصين بنيران الجيش الإسرائيلي في جنوب البلاد. قال الجيش الإسرائيلي الثلاثاء إنه استهدف ما وصفها بـ"خلية من المخربين المسلحين" عند مرتفعات علي الطاهر، بمنطقة النبطية جنوب لبنان، في حادثة هي الأولى منذ مساء السبت، مشيرا إلى أنه تمّت مهاجمة الخلية "بهدف إزالة التهديد". في المقابل، ندّد حزب الله بـما اعتبره "انتهاك فاضح" لوقف إطلاق النار، واتهم الجيش الاسرائيلي بأنه قام بـ"إطلاق النّار بالأسلحة الرّشّاشة من بين المنازل باتجاه مجموعة من المدنيّين".

Related News

( Yemeni Windows) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

All rights reserved 2026 © Yemeni Windows