International
(CNN)-- أعلن الجيش المصري تنفيذه حملة أمنية جنوبي البلاد بالتعاون مع وزارة الداخلية ضد "بؤر إجرامية"، ومجموعات قال إنها كانت "تمارس أنشطة غير مشروعة منها التنقيب غير المشروع عن الذهب، والاتجار بالمواد المخدرة والسلاح والبشر".
وقال المتحدث العسكري المصري، في بيان عبر حساباته الاجتماعية، الاثنين، إن تلك المجموعات تمثل "تهديدًا مباشرًا للأمن القومي.. فضلًا عن تأثيراتها السلبية على الاستقرار الاقتصادي ومناخ الاستثمار وجهود التنمية المستدامة".
وأسفرت المداهمات عن ضبط 223 شخصًا من...
Related News
الرئيس أردوغان يرحب بالاتفاق الإيراني الأمريكي
aa
40 minutes ago