Arab
في وقت كانت تعقد فيه مفاوضات مباشرة بين طهران وواشنطن في سويسرا، أكد وزير الدفاع الإسرائيلي يسرائيل كاتس الأحد، أن قواته ستبقى في المواقع التي تمركزت فيها ضمن ما أسمته إسرائيل "المنطقة الأمنية" في جنوب لبنان. كما تفقد رئيس أركان الجيش الإسرائيلي إيال زامير قواته المنتشرة في المنطقة، ودعاها للحفاظ على مستوى عال من الجاهزية لاحتمال استئناف العمليات القتالية. وبالتزامن، هدد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بقصف إيران ما لم تضبط "وكلاءها في لبنان".
Related News
فولر واثق من قدرة ألمانيا على المضي قدماً في المونديال
aawsat
26 minutes ago