مسؤولون أوكرانيون يتخلون عن أوسمتهم البولندية بعد سحب وارسو وساما من زيلينسكي
International
2 days ago
share
احتجّ مسؤولون أوكرانيون على قرار الرئيس البولندي، كارول ناوروتسكي، سحب أرفع وسام وطني من الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي. حيث أعلن وزير الخارجية الأوكراني أندريي سيبيغا، مع مسؤولين آخرين، التخلي عن أوسمتهم البولندية. يشار إلى أن  قرار الرئيس البولندي جاء إثر إطلاق زيلينكسي اسم "أبطال الجيش المتمرد الأوكراني" على وحدة عسكرية.

Related News

( Yemeni Windows) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

All rights reserved 2026 © Yemeni Windows