International
(CNN)— ألقى رئيس الوزراء الباكستاني، محمد شهباز شريف، الضوء على الأجواء التي غطت مكالمة هاتفية أجراها مع ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، بعد توقيع الاتفاق الإيراني الأمريكي لوقف الحرب وفتح مضيق هرمز، والتي لعبت باكستان دور الوساطة فيه.
جاء ذلك في تدوينة لشريف على صفحته الرسمية بمنصة إكس (تويتر سابقا)، مساء الجمعة، ورد فيها: "تم إجراء مكالمة هاتفية ودية للغاية ومفعمة بالمودة مع اخي العزيز صاحب السمو الملكي ولي العهد الامير محمد بن سلمان هذا المساء.. وقد قدمت شكري...
Related News
ستارمر يعلن استقالته من رئاسة الوزراء في بريطانيا
arabic.cnn
13 minutes ago
المقاولون الأتراك يشمرون عن سواعدهم لإعمار سوريا وأوكرانيا
aa
16 minutes ago
مقتل طالبة فلسطينية بقصف إسرائيلي على مركبة مدنية وسط غزة
aa
16 minutes ago