ثمّن جهود هذه الدول.. ملك الأردن: نتطلع إلى اتفاق دائم بين واشنطن وطهران يعزز أمن المنطقة
International
2 days ago
share

(CNN) – عبّر العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، الجمعة، عن ترحيبه بتوقيع مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة وإيران، معربًا عن تطلعه إلى أن تفضي هذه الخطوة إلى اتفاق دائم يعزز الأمن والاستقرار في المنطقة.

وقال في منشور على منصة "إكس"، تويتر سابقًا: "نرحب بتوقيع مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة وإيران، ونتطلع إلى أن يتوصل الجانبان إلى اتفاق دائم يعزز الأمن في المنطقة ويضمن احترام سيادة الدول. ونثمن جهود الوساطة الاستثنائية التي بذلها الأشقاء في باكستان وقطر والدول الشقيقة...

Related News

( Yemeni Windows) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

All rights reserved 2026 © Yemeni Windows