بن غفير يعلق على مقتل 4 جنود إسرائيليين: يجب أن يحترق لبنان بأكمله
International
3 days ago
share

(CNN)-- صرح وزير الأمن القومي الإسرائيلي اليميني المتشدد، إيتمار بن غفير، بأن "لبنان بأكمله يجب أن يحترق"، وذلك عقب مقتل أربعة جنود إسرائيليين بانفجار عبوة ناسفة زرعها حزب الله داخل الأراضي اللبنانية، ليلة الجمعة.

وكتب بن غفير على منصة إكس (تويتر سابقا): "مقابل كل دمعة تذرفها أم إسرائيلية، يجب أن تبكي ألف أم لبنانية. يجب أن يحترق لبنان بأكمله".

وأضاف بن غفير: "مع كامل الاحترام للأمريكيين، يجب على إسرائيل أن توضح للعالم أجمع أن دماء أبنائنا وأمن مواطنينا ليسا محل مساومة أو تضحية...

Related News

( Yemeni Windows) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

All rights reserved 2026 © Yemeni Windows