International
(CNN)-- قال المرشد الأعلى الإيراني، مجتبى خامنئي، إنه أجاز الاتفاق مع الولايات المتحدة، رغم أنه كان يحمل رأيًا مختلفًا بشأنه، بحسب ما أفادت به وسائل إعلام رسمية.
وجاء في رسالة نصية تلاها التلفزيون الرسمي الإيراني، مساء الخميس، أن خامنئي قال إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب "لجأ، بدافع اليأس، إلى أشكال مختلفة من الضغط واستخدام النفوذ لتحقيق هذه النتيجة".
وأضاف: "من حيث المبدأ، كان لي رأي مختلف. ولكن في ضوء التزام الرئيس المحترم، بصفته رئيسًا للمجلس الأعلى للأمن القومي، نيابةً عن...
Related News
الولايات المتحدة تعلق عقوبات بيع النفط الإيراني مؤقتًا
arabic.cnn
23 minutes ago
الدوحة.. مصرع 13 عاملا في انفجار مصنع غاز برأس لفان
aa
28 minutes ago