بعد مذكرة التفاهم بين أمريكا وإيران.. كم سفينة عبرت مضيق هرمز حتى الآن؟
International
4 days ago
share

(CNN)-- أظهرت بيانات منصة "مارين ترافيك" أن سبع سفن عبرت مضيق هرمز حتى الآن، الخميس، وذلك عقب توقيع مذكرة التفاهم المكوّنة من 14 بنداً، التي أبرمها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مع إيران.

وشملت السفن التي غادرت المضيق باتجاه خليج عُمان أربع سفن شحن، وناقلة غاز طبيعي مسال ترفع العلم الفرنسي، إضافة إلى ناقلة بيتومين ترفع علم جزر كوك.

أما السفينة الأخرى، وهي "ستارواي" التي ترفع علم بنما، فقد دخلت المضيق متجهة نحو الخليج.

وتتمتع السفينة "ستارواي" بقدرة على نقل أكثر من 46 ألف طن من...

Related News

( Yemeni Windows) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

All rights reserved 2026 © Yemeni Windows