International
(CNN)-- أعلنت دولة الإمارات حظر استخدام منصات التواصل الاجتماعي للأطفال دون سن الـ15 عاماً، وفقًا لبيان نشره الموقع الرسمي لوكالة الأنباء الإماراتية الخميس.
وبحسب البيان، أصدر مجلس الوزراء برئاسة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، قراراً بشأن تنظيم وصول الأطفال إلى منصات التواصل الاجتماعي.
وحدّد القرار الحد الأدنى لعمر استخدام منصات التواصل الاجتماعي بـ 15 عاماً، حيث يُحظر على الأطفال دون هذه السن إنشاء أو استخدام أو تشغيل الحسابات...
Related News
أنقرة.. الرئيس أردوغان يستقبل شابات "برنامج القيادة للمسلمات"
aa
18 minutes ago
الولايات المتحدة تعلق عقوبات بيع النفط الإيراني مؤقتًا
arabic.cnn
37 minutes ago