International
(CNN)-- أعلن وزير الدفاع الألماني، بوريس بيستوريوس، أن بلاده تُرسل سفينتين إلى البحر الأحمر استعدادًا لمهمة عسكرية محتملة في مضيق هرمز.
وقال بيستوريوس للصحفيين، الخميس، قبيل اجتماعه مع نظرائه في حلف شمال الأطلسي (الناتو) في بروكسل، وفقًا لوكالة رويترز للأنباء: "في هذه اللحظة، تبحر كاسحة الألغام (فولدا) وسفينة الإمداد (موزيل) عبر قناة السويس باتجاه البحر الأحمر".
وأضاف أنه قبل أي مشاركة في عمليات إزالة الألغام، يجب الحصول على موافقة إيران وعُمان. كما ستعتمد المهمة على تطورات...
Related News
أنقرة.. الرئيس أردوغان يستقبل شابات "برنامج القيادة للمسلمات"
aa
16 minutes ago
الولايات المتحدة تعلق عقوبات بيع النفط الإيراني مؤقتًا
arabic.cnn
35 minutes ago