جيريمي كلاركسون يعلن إصابته بنوع "عدواني" من السرطان
International
4 days ago
share

(CNN)-- أعلن جيريمي كلاركسون عن إصابته بنوع "عدواني" من السرطان، وكشف مقدم برنامج "Top Gear" السابق عن هذا التشخيص خلال إحدى حلقات برنامج "مزرعة كلاركسون"، وهي سلسلة توثق جهوده في إدارة مزرعة في إنجلترا.

وقال لكل من تشارلي أيرلندا وكاليب كوبر، زميليه في البرنامج الذي يُبث على منصة أمازون برايم فيديو: "لقد أُصبت بالسرطان؛ إنه نوع عدواني، لكن تم اكتشافه في مرحلة مبكرة جدًا".

واشتهر كلاركسون (66 عامًا) بتقديم برامج السيارات ""Top Gear و"The Grand Tour"، وقد نشر مقطع فيديو على...

Related News

( Yemeni Windows) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

All rights reserved 2026 © Yemeni Windows