بنس لـCNN عن الاتفاق: استرضاء لإيران.. وترامب يجب أن يقف بحزم ويرسم خطًا أحمر
International
5 days ago
share

(CNN)-- قال نائب الرئيس الأمريكي الأسبق، مايك بنس، لمراسلة CNN، كايتلان كولينز، إن اتفاق وقف إطلاق النار الذي أبرمته إدارة ترامب مع إيران "ينم عن استرضاء" وأنه يجب على الرئيس أن يرسم خطًا أحمر.

وقال بنس في حديثه إن "هذا يشبه نوع الاسترضاء الذي رأيناه خلال سنوات أوباما، وهو نوع الاسترضاء الذي حاول جو بايدن تحقيقه وتجاهله الإيرانيون، وقد رفضناه بشكل قاطع خلال إدارة ترامب الأولى".

وتابع بالقول: "أعتقد أنه يتعين على الرئيس ببساطة أن يقف بحزم، ويرسم هذا الخط الأحمر، وإذا لم يتوصل...

Related News

( Yemeni Windows) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

All rights reserved 2026 © Yemeni Windows