"لا أشعر بالندم".. لماذا يتخلى آلاف الأمريكيين عن جنسيتهم؟
International
5 days ago
share

(CNN)-- سعت إيرين كلات في غضون 6 أشهر من وصولها إلى نيوزيلندا بتأشيرة عطلة عمل قبل 10 سنوات، لجعل هذا البلد موطنها الدائم.

كانت كلات تبحث عن "مكان مختلف تعيش فيه" لأسباب شخصية وسياسية متنوعة عندما غادرت الولايات المتحدة عام 2016، إذ قالت: "عندما جئت إلى نيوزيلندا، شعرت ببساطة أنّ كل شيء أصبح في مكانه الصحيح".

بعد عقد من الزمن، وفي سن الـ34 عامًا، قطعت كلات رسميًا روابطها بالولايات المتحدة. وفي وقت سابق من هذا العام، وقبل أن تُخفِّض وزارة الخارجية الأمريكية رسوم التخلي عن...

Related News

( Yemeni Windows) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

All rights reserved 2026 © Yemeni Windows