International
(CNN) -- لم يشعر لاعبو منتخب الأردن بالرضا على نتيجة مباراتهم أمام منتخب النمسا والتي كانت في صالح الأخير 1/3، الأربعاء، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2026.
وبدت علامات الحزن والحسرة على لاعبي منتخب "النشامى" عقب صافرة النهاية، قبل أن يصافحوا ويعانقوا بعضهم البعض.
ولم يغادر لاعبو منتخب الأردن المستطيل الأخضر على الفور، بل توجهوا نحو جماهيرهم، الّتي تواجدت في ملعب "ليفاي".
ووجه اللاعبون التحية لأنصارهم، كتعبير عن شكرهم لهم وعن الاعتذار منهم بعد افتتاح...
Related News
إيران تصدر 36 مليون برميل من النفط في غضون 5 أيام
aa
19 minutes ago
من هو آندي بورنهام الذي يقترب من قيادة حزب العمال؟
france24
20 minutes ago