هذا ما فعله لاعبو منتخب الأردن بعد الخسارة من النمسا
International
5 days ago
share

(CNN) -- لم يشعر لاعبو منتخب الأردن بالرضا على نتيجة مباراتهم أمام منتخب النمسا والتي كانت في صالح الأخير 1/3، الأربعاء، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2026.

وبدت علامات الحزن والحسرة على لاعبي منتخب "النشامى" عقب صافرة النهاية، قبل أن يصافحوا ويعانقوا بعضهم البعض.

ولم يغادر لاعبو منتخب الأردن المستطيل الأخضر على الفور، بل توجهوا نحو جماهيرهم، الّتي تواجدت في ملعب "ليفاي".

ووجه اللاعبون التحية لأنصارهم، كتعبير عن شكرهم لهم وعن الاعتذار منهم بعد افتتاح...

Related News

( Yemeni Windows) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

All rights reserved 2026 © Yemeni Windows