International
(CNN)-- أعلنت الرئاسة المصرية، الأحد، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي سيشارك في أعمال القمة المقبلة لمجموعة الدول السبع الصناعية الكبرى، وأنه من المقرر أن يلتقي بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
وستعقد القمة تحت الرئاسة الفرنسية للمجموعة، خلال الفترة من 15 إلى 17 يونيو/حزيران 2026 بمدينة إيفيان الفرنسية.
وقالت السفير محمد الشناوي المتحدث الرسمي باسم الرئاسة المصرية، في بيان نشره عبر فيسبوك، إنه من المقرر أن "تتناول اجتماعات القمة عددًا من الموضوعات، من بينها تعزيز النمو الاقتصادي...
Related News
إيران تصدر 36 مليون برميل من النفط في غضون 5 أيام
aa
32 minutes ago
من هو آندي بورنهام الذي يقترب من قيادة حزب العمال؟
france24
33 minutes ago