أريانا غراندي تطالب البيت الأبيض بالتوقف عن استخدام موسيقاها
International
1 week ago
share

(CNN)-- انتقدت أريانا غراندي استخدام البيت الأبيض لإحدى أغانيها في فيديو يروج لسياسة الهجرة التي تتبناها الإدارة.

وظهر في الفيديو، الذي تبلغ مدته 14 ثانية ونُشر على تيك توك، الثلاثاء؛ ضباطًا، من بينهم عناصر من إدارة الهجرة والجمارك الأمريكية، وهم يُكبّلون ويُعتقلون أشخاصًا. ووفقًا لهيئة الإذاعة البريطانية BBC، كان الفيديو مصحوبًا بأغنية غراندي "Bye" الصادرة عام 2024، وتم حذف الصوت لاحقًا.

ويحمل الفيديو تعليقًا يقول: "مع السلامة لقد حقق الرئيس ترامب أكثر الحدود أمانًا في التاريخ...

Related News

( Yemeni Windows) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

All rights reserved 2026 © Yemeni Windows