International
(CNN) -- أعلنت القيادة المركزية الأمريكية (سنتكوم)، السبت، أن إيران "أطلقت طائرات مسيّرة في محاولة لضرب سفن تجارية عابرة لمضيق هرمز".
وقالت "سنتكوم"، عبر منصة "إكس" (تويتر سابقا): "القوات الأمريكية أسقطت جميع المسيرات خلال الساعات الأخيرة، بينما يستمر تدفق حركة الملاحة عبر المضيق دون عوائق، ولا يزال الممر التجاري الدولي مفتوحًا للعبور".
Related News
أنقرة.. الرئيس أردوغان يستقبل شابات "برنامج القيادة للمسلمات"
aa
16 minutes ago
الولايات المتحدة تعلق عقوبات بيع النفط الإيراني مؤقتًا
arabic.cnn
35 minutes ago