منع لاعب غاني من دخول كندا للمشاركة في كأس العالم لهذا السبب.. و"فيفا" يعلق
International
1 week ago
share

(CNN) -- لن يشارك اللاعب الغاني توماس بارتي في المباراة الأولى لمنتخب بلاده مع منتخب بنما، المقررة على أرض ملعب "بي إم أو فيلد"، الخميس المقبل، بعد رفض الحكومة الكندية لطلب تأشيرة دخول اللاعب إلى البلاد.

ووفقاً لموقع "يورو سبورت"، لم تسمح الحكومة الكندية للاعب نادي أرسنال السابق بالدخول إلى أراضيها بسبب قضايا تتعلق بالاغتصاب والاعتداء الجنسي، إذ وُجهت إليه تهمتان بالاغتصاب في بريطانيا خلال وقت سابق من هذا العام.

كما وُجّهت إلى بارتي 5 تهم بالاغتصاب وتهمة واحدة بالاعتداء الجنسي...

Related News

( Yemeni Windows) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

All rights reserved 2026 © Yemeni Windows