السعودية.. محمد بن سلمان يعتذر عن حضور قمة مجموعة السبع في بيان يوضح السبب
International
1 week ago
share

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—اعتذر ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، عن حضور قمة مجموعة السبع التي دعي إليها من قبل الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية رسالة الاعتذار التي بعثها الأمير محمد بن سلمان بتقرير ورد فيه: "بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظه الله- برسالة شكر لفخامة رئيس الجمهورية الفرنسية السيد/ إيمانويل ماكرون على الدعوة الكريمة التي تلقاها من فخامته للمشاركة في...

Related News

( Yemeni Windows) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

All rights reserved 2026 © Yemeni Windows