أول اتصال لنتنياهو مع ترامب بعد منشوره عن "دعم إسرائيل للاتفاق الوشيك مع إيران".. ماذا دار فيه؟
International
1 week ago
share

(CNN) -- تحدث رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الخميس، عقب منشوره على وسائل التواصل الاجتماعي الذي زعم فيه "دعم إسرائيل لاتفاق محتمل وشيك مع إيران".

وفي بيان صادر عن مكتب رئيس الوزراء، أعرب نتنياهو عن "تقديره لترامب لالتزامه بأن الاتفاق النهائي مع إيران سيُزيل اليورانيوم المخصب من إيران، ويُفكك بنيتها التحتية النووية، ويُحد من إنتاجها الصاروخي، ويوقف دعمها للحلفاء الإقليميين".

لكن ترامب ركز تصريحاته العلنية على التعامل مع اليورانيوم المخصب الإيراني...

Related News

( Yemeni Windows) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

All rights reserved 2026 © Yemeni Windows