إغلاق ممرات وإخلاء طوابق في البنتاغون بسبب "مواد خطرة".. ماذا يجري؟
International
1 week ago
share

أفادت ثلاثة مصادر مطلعة وإدارة الإطفاء المحلية، بأنه تم إغلاق عدة طوابق وممرات داخل مبنى البنتاغون، بينما يجري إخلاء طوابق أخرى. وصرح متحدث باسم البنتاغون لشبكة CNN، بأن الأنظمة داخل المبنى "رصدت مشكلة تتعلق بجودة الهواء تستدعي اتخاذ تدابير احترازية إلى حين تحديد مدى خطورة الأمر".

Related News

( Yemeni Windows) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

All rights reserved 2026 © Yemeni Windows