حالة "لا حرب ولا سلم".. الرئيس الإيراني يبين ما على طهران وواشنطن فعله
International
1 week ago
share

(CNN)—قال الرئيس الإيراني، مسعود بزشكيان، إن على طهران وواشنطن تجاوز "حالة اللاحرب واللاسلم" الجارية حاليا، وفقا لما نقلته وكالة أنباء "مهر" الإيرانية شبه الرسمية.

وأشار الرئيس إلى أن المرشد الأعلى علي خامنئي "شدد مراراً على ضرورة حسم مسألة 'اللاحرب واللاسلم'"، ملمحاً إلى أن السبيل الوحيد لتجاوز المرحلة الراهنة هو التفاوض.

وقال بزشكيان: "إذا أردنا تجاوز حالة اللاحرب واللاسلم هذه، فماذا علينا أن نفعل؟ وإذا لم ندخل في حوار، فما هو البديل؟"، مضيفا: "بناءً على ذلك، سمح المرشد...

Related News

( Yemeni Windows) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

All rights reserved 2026 © Yemeni Windows