قطر تُعلن عن اتصال أجراه عباس عراقجي بوزير خارجيتها.. وهذا ما ناقشاه
International
2 weeks ago
share

(CNN) – أعلنت وزارة الخارجية القطرية، الإثنين، أن رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري، الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، تلقى اتصالًا هاتفيًّا من وزير خارجية إيران عباس عراقجي استعرضا خلاله جهود الوساطة بين أمريكا وإيران وآخر التطورات في لبنان.

وجاء في بيان الخارجية القطرية: "تلقى معالي الشيخ محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، اتصالاً هاتفياً، من سعادة السيد عباس عراقجي، وزير الخارجية بالجمهورية الإسلامية الإيرانية".

وأضافت الخارجية القطرية...

Related News

( Yemeni Windows) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

All rights reserved 2026 © Yemeni Windows