International
(CNN) – أعلنت وزارة الخارجية القطرية، الإثنين، أن رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري، الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، تلقى اتصالًا هاتفيًّا من وزير خارجية إيران عباس عراقجي استعرضا خلاله جهود الوساطة بين أمريكا وإيران وآخر التطورات في لبنان.
وجاء في بيان الخارجية القطرية: "تلقى معالي الشيخ محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، اتصالاً هاتفياً، من سعادة السيد عباس عراقجي، وزير الخارجية بالجمهورية الإسلامية الإيرانية".
وأضافت الخارجية القطرية...
Related News
أنقرة.. الرئيس أردوغان يستقبل شابات "برنامج القيادة للمسلمات"
aa
16 minutes ago
الولايات المتحدة تعلق عقوبات بيع النفط الإيراني مؤقتًا
arabic.cnn
35 minutes ago