International
(CNN) -- أعلن المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، إسماعيل بقائي، الأربعاء، توقيع بلاده والولايات المتحدة على مذكرة التفاهم إلكترونياً، وذلك وفقاً لما نقلته هيئة الإذاعة والتلفزيون الإيرانية .
وقال بقائي إن مذكرة التفاهم وُقِّعت باللغتين الإنجليزية والفارسية بناءً على "إصرار إيران لضمان الشفافية".
ونقلت الهيئة عنه قوله: "يمثل هذا أعلى درجات الشفافية في تواصلنا العلني"، وأضاف: "لو كان النص متاحاً باللغة الإنجليزية فقط، لكان من الممكن أن تظهر ترجمات متفاوتة".
وقال بقائي إن "النص...
Related News
عون: نرحب بأي مساعدة لإنهاء الحرب لكن لا أحد يفاوض عن لبنان
aa
23 minutes ago
سموتريتش: لا انسحاب من لبنان قبل نزع سلاح "حزب الله"
aa
29 minutes ago