أول تعليق من الأمير الحسين على خسارة الأردن في افتتاح مشوارها المونديالي
International
5 days ago
share

(CNN) -- حضر ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، مباراة منتخب بلاده مع منتخب النمسا، التي انتهت لصالح الأخير 1/3، في ملعب "ليفاي"، الأربعاء، ضمن الجولة الافتتاحية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2026.

ونشر الأمير الحسين عبر حسابه في منصة إنستغرام لقطات مصورة تظهر تواجده في ملعب المباراة، بجانب زوجته الأميرة رجوة الحسين وشقيقه الأمير هاشم.

وعلق ولي العهد الأردني، قائلاً: "لم أشعر للحظة أنها أول مباراة لكم في كأس العالم، امتعتمونا بهذا الأداء البطولة...

Related News

( Yemeni Windows) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

All rights reserved 2026 © Yemeni Windows